إن التطور سمة من سمات هذه المرحلة التي نعيشها في الوسط التعليمي وهو مطلب رئيس للعملية التربوية والتعليمية المتجددة باستمرار فمن يتوقف عن التطوير يفوته الركب.
ولكي يتم تطوير الأداء التربوي في المدرسة يجب أن تنظر إلى الواقع الذي تعيشه، وظروف معلّميها وتجهيزها المادي والعلاقات الفريدة الخاصة بها، أي أن خطة تطوير أداء المدرسة يجب أن تنبع من داخل المدرسة من قبل المعلمين المخلصين فيها، لذا تم تكوين فريق التطوير ومهمته العمل على إحداث التطوير المطلوب حسب ما تحتاجه المدرسة.
فريق التطوير التربوي للمدرسة
الرقم | الاسم | الوصف الوظيفي | العام الدراسي |
1 | نعيمة محمد المدهون | مديرة المدرسة | 2008-2009 |
2 | محمد علي مقداد | مدير مساعد | 2008-2009 |
3 | تغريد خالد حامد | معلمة لغة عربية | 2008-2009 |
4 | حمدية إبراهيم حسونة | معلمة علوم | 2008-2009 |
5 | أحلام محمد الرنتيسي | معلمة مواد اجتماعية | 2008-2009 |
6 | سحر محمد الطويل | معلمة علوم | 2008-2009 |
7 | وفاء عبد المحسن خليفة | معلمة رياضيات | 2008-2009 |
8 | منى نظمى الحولي | معلمة صف | 2008-2009 |
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق